خطوط و نامہ نگاری
شماره : 46705
: //
الدعا السيد عبدالحسين الموسوي الرسالة المفتوحة الي السيد علي شاه جيلاني

تابع "حاسِبُوا اَنْفُسَکُم قبلَ اَن تُحاسَبُوا" 

قم بإنهاء سياسة الإعلان، ولا تفسد عالمك وحياتك إلى الأبد

الدعا السيد عبدالحسين الموسوي الرسالة المفتوحة الي السيد علي شاه جيلاني

تابعاً "حاسِبُوا اَنْفُسَکُم قبلَ اَن تُحاسَبُوا" الإعلان عن السياسة المناصب والحصول على المزيد من عالمهم والآخرة، لم ينكسر.

 

http://www.abdulhussain.com/images/pic.aspx?fn=/content/contents/ee24b5cb-4a56-44f5-b70e-9a210201b2c9.gif&x=100&y=100الدعا السيد عبدالحسين الموسوي الرسالة المفتوحة الي السيد علي شاه جيلاني

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ الْمُؤْمِنِينَ(الذاريات/55)

إلى الاعتقاد بأن يكون صحيحاً، ولكن الكشمير براش الصلبة فضفاضة الإيمان (قدسي)

أخي العزيز سيد علي شاه جيلاني الصاحب

سلام عليكم

وأنا اليوم 15رمضان المبارک عام 1438 ه يساوي 10 يونيو 2017 الإعلانية التي تتزامن مع ولادة وصيّ الثانية رسول الله صلی الله علیه وآله، حضره الحسن بن على عليهما السلام.

تابعا "دولة العراق الإسلامية" باستخدام عبارة عن هجمات وشامات (داعش) إلى مؤسس الثورة الإسلامية، مرقد أستاذ الأمام الخميني (قدس سره) و "استشاري الجمهورية الإسلامية" التي كنت قد رأيت نتيجة للسياسة "جمهورية إيران الإسلامية"، في العراق وفي الشام التي قمت بتطبيق.

تم تبرير الهجمات الإرهابية رخصة ضمنية أردت أن اخبرك مع التكريم اسمك الحقيقي عن قضية كشمير، بغض النظر سوريا والعراق التي أودت الحلاج وقادتها لا تفهم هذه الآية من القرآن الكريم.

 "أَفَمَنْ يهْدِي إِلَى الْحَقِّ أَحَقُّ أَنْ يتَّبَعَ أَمَّنْ لَا يهِدِّي إِلَّا أَنْ يهْدَى فَمَا لَكُمْ كَيفَ تَحْكُمُونَ"(يونس/35)

بواسطة التنظير حول العراق وبلاد الشام تتحلون به من الوعي حول قضايا العالم الإسلامي و ليس من الصعب عليك و نحن نراك أنك تعرف شهيدا الجلاد والجلاد شهيدا. و بعد أنك تفهم كم مقدار سعة جمهورية إيران الإسلامية و أخال الإلكترونية سياسة الفقيه؟ _ هذا أصبح واضحا_ مع بيانك، أمير معاوية تذكر أنه جديدة، عندما جاء خبر استشهاد الإمام علي عليه السلام في المسجد، إلي الشام و ما لم يطلب من الشعب المتغطرس وسائل الإعلام ما عملت في المسجد، و علي (عليه السلام) يقرأ الصلاة؟ و لقد حان الوقت ان تثبت النفس النبي (صلى الله عليه) دون صلاة و في الخطبات يوم الجمعة ضده من إهانة وضرب اللغة الحالية و مشاهدة صلاة صامتة الآن.

هذه المرة ولاية الفقيه، حكم الإسلام في الذي الشهيد إلى الجلاد والجلاد إلي الشهيد لا يمكن اثباته.

كما أنك تطلب تنفيذ الزعيم الأعلى للالظالم و داعش مظلوما.

بطبيعة الحال، كما هو عدم وجود الرجال في كشمير، وقال الناس مثلك عالم ديني، سيّاس و ساحة رجل.

ولكن لا أنفي قد كنت عالم وخطيب جيّد  وعندما كنت نشطاء كشمير الجماعة أن تحترم ذلك، أنا أكتب لك "رسالة احتجاج" لمن تعلق على كشمير، خاصة علي جمهور الكشمير.

لقد تبرك على الآية 55، أولا من السورة الذاريات، كشمير بطبيعتها من حيث مقدمة سريعة لدينا لتحديث ذاكرتنا على أمل أن بمباركة آية من "تَنْفَعُ" القرآن إلثلاث مرات في القرآن الكريم الله سبحانه وتعالى وقد أوضح و يتم إنهاء في العالم و الآخرة، النعمة والفوائد التي يمكن تحقيقها و على أمل أن الحوار والتفاهم أو قد تصحيح بعض التعقيدات، فإن القضية التي ستطرح للسعادة في الدنيا والآخرة أن يتحقق بالتأكيد.

المحفوظات

كشمير هي أمة النبيلة من الناس الذين هم نسب إلي ألأنبياء.

كشمير هي أرض التاريخ الديني. علي ما كتب من قبل (مراة الأولياء) _ كما مرت العديد من الأنبياء من هذه الأرض _ على الرغم من أن هذه ليست بعد في التاريخ الديني من كشمير مكتوبة في حين، أن التاريخ السياسي الفريد من كشمير كتبت قبل ثلاثة آلاف سنة المسيح في منطقتنا _ أن يجيء سليمان (عليه السلام) (المؤرخون سانسکرت ((Sanskrt سماه "سنديمان" (Sndyman) تعلمنا إلى كشمير في 1282 قبل الميلاد، و الاستسلام حاكم كشمير، ودعا "راجح إندورو" و الحكومة والسلطة التركية باعتبارها السلطة والنبي يتكلم و تعيين سليمان (عليه السلام) كان رفيق المحمول أن مقتل اثنين من الأمراء في كشمير ويقول معين بوب أو التاريخ "للته‌ديت" التي بعض المؤرخين مشيرا إلى أن " ذوالقرنين" تعرف مكانك أمام الحضارات والثقافات من الهند والصين وروسيا لديها وعدا كبيرا يعطي المهارة.

على الرغم من أن يتم تجاهل هذه المسألة علم أو غير علم، و قبل ظهور الإسلام في كشمير التاريخ "وثنية" المشار الهندوس، في حين أن بعض الأدلة العلمية والميدانية المتاحة، كشمير، ويفصل الهند من التاريخ و يتم التعبير عن حضارة الإيمان التوحيدي كما فلسطين.

وهكذا فإن الشعب الكشميري تتخلى عن جوهر المنطق والحجج و ليس حقدا حقيقة أن جوهر التوحيد ليبدو القوس المشدودة.

لتحييد أو التعطيل من الحبر و تتدفق خلال فترات التاريخ أن العدوان الثقافي ضد الكشميري هو تركيزي الرئيسي.

كشمير مهد آمنة والصدق

يمكن أن ينظر إلي التاريخ على الناس التفكير الحر عندما كانوا مخنوق في أرضهم بسبب الخرافات، وسيلة لكشمير.

وفي هذا الصدد "رنجن" ابن شقيق حاكم "التبت" (راجه بضين) من الخرافات له الدين بذه مت بالتعب و بالضجر كان ينظر أيضا في الجزء العلوي.

أيضا "شاه مير" اسم المسلم الذي، وفقا لبعض المؤرخين، أحفاد "مختلف داس" (واحدة من خمسة أشقاء المعروفة باسم باندو) أن بعض المسلمين كانوا وراء بالفعل وترى بعض الظلم إلى حاكم مسلم من كشمير يقم منازلهم في المنطقة، "باره مولا" مقر اقامته.

وهذا يشير إلى الوقت (1308 م إلى 1324 م)، وسيادة ""راجه سهديو" التي غرقت كشمير التي كتبها الخرافات

و "ذوالقدر خان" في كشمير كما هو معروف "ذولجو" لمهاجمة علي كشمير، كشمير يتم ذبح و يبدو أن ساعة و السادة ثلاثة مهاجرين "رنجنشاه"، "شاه مير" و "لنگر جک" داعي وأنصار الديانات البارزة ينحدر الثلاثاء معرفاء من علي عليه السلام.

السادة موسوي مير سيد شرف الدين عبد الرحمن، بلبل شاه قلندر، مير سيد علي حسيني همداني و مير سيد محمد موسوي شمس الدين العراقي / أراكي رضوان الله تعالی عليهم و قد قالها كشمير في الدفاع عن دينهم و كشمير، استراحت كشمير.

من السليل المنفذ السابع رسول الله (صلى الله عليه وسلم وآله وسلم)، الإمام موسى الكاظم (عليه السلام)، العارف الشهير، البلبل شاه قلندر عبد الرحمن السيد شرف الدين مير حسين الموسوي  نجن صدر الدين" يدرس الإسلام و المسلم و لأن الحنفية دين كان شائعا في شبه القارة الهندية، لمبنى الحالي و ثم "شاه مير" خليفة ولد الثالثة رسول الله (صلى الله عليه وسلم وآله وسلم)، اسمه حضرة الامام الحسين، جاء السيد علي الهمداني رحمة الله إلي الكشمير، كما عززت الإيمان.

و "لنگر جک" تأثرت من التعاليم العارف، أصل خليفة السابعة الرسول الله (صلي الله عليه و سلم)، الإمام موسى الكاظم (عليه السلام)، العارف اسمه محمد شمس الدين موسوي العراقي / أراكي، الذي اصلح المعتقدات الهندوسية و يتم سرد المنقذ الماضي في الكتب الدينية الهندوسية يسمى "کلکی اوتار" كما الثاني عشر و خلفه الأخيرة من النبي(صلی الله علیه وآله و سلم) و أعطى الإمام العصر (عجل الله تعالی فرجه الشريف) شرح المذهب الجعفرية.

و هذا، كانت الكشمير المهاجرين ثلاثة مؤسس الحضارة و الثقافة الحديثة في الكشمير.

الألوان الأخرى التي دسيسة مكلفة قد يكون مسألة خطيرة تستحق أننا جميعا مسؤولون عن ذلك، يوم القيامة أنه سيطلب منا. و إذا كنا لا تضع في مكان المتمردين، و تدمير الدنيانا و الآخرتنا.

حقائق التحول الفتنة لأنها مكلفة. حتى المتمردين لايغفر النبي الآخر الزمان وأنّ الله قد قال: "لَقَدِ ابْتَغَوُا الْفِتْنَةَ مِنْ قَبْلُ وَقَلَّبُوا لَكَ الْأُمُورَ(التوبة/48)

نحن لسنا عددا، ولذلك، ينبغي للخطر"قَلَّبُوا لَكَ الْأُمُورَ" أن لا يجمع حواسنا تظهروا لنا الصورة رأسا على عقب. الحضارة الحديثة في شكل كشمير عمرها خمسة آلاف موحى روحا جديدة، و أحد الهندوسية، كان واحدا يدخل القلعة يعتنق الإسلام احتضنت له الحضارة المفقودة، انها هنا يثبت ذلك "قَلَّبُوا لَكَ الْأُمُورَ". على سبيل المثال، يقال إن الإسلام في كشمير كان يحكم بالقوة والمعابد دمرت و... بينما صحيحا، فإنه شيء آخر، وأن المسلمين قد روي "الإسلام" وقبلت الكشميريين الإسلام في حشود وفراشة مثل. البندت الكشميريين أنفسهم تدمير معابدهم، ولكن عندما جاء الالزام علي المسلمين ارتفع صوت العلماء الاسلام، وتوقفت عن العمل ، في كشمير المعابد لا دمرت من قبل الحكام وليس من المعوزين، ولكن كان البندت الذي هو عالم فاضل و صاحب قوة يدعى "سهه بت". عندما كان مسلم وصف المعابد في المجتمع الاسلامي لا لزوم لها. يطلب من السلطان تدمير المعابد، أمر تم تدمير و هدم المعابد.

الكشمير يعني، شرف و الفروسية

عندما أظهرت حاكم كشمير "راجه جی سنك" إلى "جنكيز خان" دروس الشجاعة و البسالة و الكشميرية. جنكيز خان إلى رشدهم و التخلي دون قتال مع الكشميريين ذهب طريقهم و لكن بعد ذلك عندما وقعت أحفاد جنكيز خان "مغل ها" الهند الرقابة و رفعت راية التعايش السلمي في الهند و لكن الحروب الدينية شنت في الكشمير و الشيعة يعتقدون أن رسوم الإمام لماذا من اصول الدين؟

يجوز ذلك لسفك دم الهوية الشيعية المنكوبة الحزن كشمير لمرض لا شفاء منه أنه حتى الآن لم يكن ممكنا جذر شاحب من الحماس الديني و الكرم شعب كشمير و الجنة على الأرض الكشمير هي قضية متنازع عليها.

لا يبدو، مع ذلك، عن علم أو عن جهل إلى الرجال العظماء من أهل السنة باسم "يعقوب مجرد" (رحمة الله عليه) كان أصبحت كشمير الملكية وعهد السلطة المغولية تضعف عندما يقرر الأفغان مملكاتهم الخاصة كشمير للأسف، هنا أيضا الرجال العظماء من السنة بأنها "خواجه ظهير ديده مری" حقل قدم وبفضل هذين النعم العظيمة وكشمير "فترة المغول" و " ابدالي‌هاي الأفغاني" وراء و أحيانا أصبح قتل الشيعة نهب و قتل الشيعة في تاريخ كشمير ملحوظ في التاريخ باسم "عشرة نهب شيعة" كان معروفا بينما عددهم ما و عندما فترة الأفغانية و يهلك أيضا و السياسي سني يسمي وزير فتح محمد خان الذي غير المحتملين في عام 1824 م حاكم البنجاب "مهارجه رنجيت سنك" ثمانية مائة ألف روبية المبلغ السنوي أشاد لطلب مساعدات عسكرية و لكن بعد ذلك لم يفي بوعده، و بالتالي توفير السيخ مطالبة كشمير و الكشمير عدم البقاء الشيعة ولا السنة و في عام 1820 كانت السيخ البنجاب الحاكم المسلم من كشمير وعندما السيخ و يموت أيضا كشمير السيخ في بريطانيا و قد تم بيع و كانت قصة الحرب، عشرة ملايين روبية عندما اللغة الإنجليزية من رسم السيخ مشحونة الحجر لا يمكن أن تدفع هذا المبلغ الضخم من المال (مهاراجه دليپ سنك). و هكذا، على كمية من الكشمير و المنطقة الجبلية المعروفة باسم (کمبنی بها) في الوفد البريطانية. 10 مارس 1846 و ما يعادل 10 ربيع الأول 1262- ه‍ ق العهد و قد كتب على تحميص بعد خمسة أيام من 15 مارس 1846، و الحاكم البريطاني لهذا الجزء من كشمير الى جامو يسمى "راجه كلاب سنك" في مبلغ 7500000 (البنجاب يؤخر ناناك شاهي العملة) التي تباع، للحاكم للمسلمين من حاكم ولاية جامو يسمى "المهراجا" أمرا مفروغا منه.

في حين اعتبر البريطانية انها قطعة من مملكاته كشمير حفظها ليوم ممطر على الرغم من أن ما يبدو أنه سيخلص، وفقا لبعض المؤرخين كشمير كانت بحاجة ماسة إلى المال في ذلك الوقت البريطانية جدا. ومحافظي غير المسلمين اثنين صفقة غير قانوني وغير أخلاقي (المسلمين) يسمى "بيعنامه امرتسر" يعرف باسم "سند قانوني"، و كتب دافء بشكل ممتع القانون يكون التاريخ أيضا إهانة.

كشمير وحركة الصحوة السياسية في الكشمير

جعل البريطانيون الكشمير اسما لحاكم جامو، "جلاب سنج دوجرا" و تم تخدير المسلمين الشيعة والسنة في النار من التعصب.

حتى المخابرات قبل قرن من الزمان و في نهاية اليوم الأول، عبأت عبادة المسلمين في كشمير الانتباه إلى القرآن والجحيم و في 13 يوليو 1931، ولد و ولدت حركة الصحوة ولكن هذه الصحوة انفصلت عن الأمة و زينة المكتبة و حتى الآن، لم يتخذ أي إجراء لإزالته من أقفاص المكتبات.

 في حين أن ثورة الشعب الهندي ضد البريطانيين شغلت تدريجيا و حررت الهند من الولايات المتحدة في الهند، وضعت شعبة المسلمين الهندية في جمهورية الهند الإسلامية للهزيمة قوة السيادة الإسلامية في الهند وقد أنشئت دولة معروفة باسم الباكستان ومن المفترض أنها أنشئت من أجل حكم الإسلام باسم الإسلام لكنها لا تشم رائحة الإسلام و لذلك، في أقرب فرصة، كان إلقاء الدماء ظاهرا لشعب كشمير.

لأنه إذا كان هناك الكثير من النوايا الإسلامية في إنشاء دولة تسمى الإسلام (في شبه القارة الهندية) كان للبلد المسلم المجاور للهند، كشمير، تاريخ من الحكم الإسلامي منذ ما يقرب من ثلاثة قرون مضت. أو حتى حالة الفترة الاستعمارية الهندية لكشمير في السنوات 1650 من لاهور إلى كشمير (من باكستان إلى كشمير) و قد حكم حاكم.

أو تم إحياء إرث و حركة السيد شاه حمدان، عندما أراد حاكم كشمير وضع الهند تحت أصابعه و مير سيد علي حمداني (رحمت الله علیه)، و قطع الصراع والتوفيق بين كشمير والهند. والحدود بين البلدين من الهند (جالاندهار البنجاب) إلى كشمير الذين ينتمون إلى كشمير وبقية الهند.

وهذه المعاهدة كتبت في عام 775 ق في عام 1373م. أي حماية السلامة الإقليمية للهند و قبلت كشمير كواجب ديني وسياسي و كحل لخطة الإثنيتين وحق المسلمين في طرد شبه القارة الهندية من قلعة الوحشية البريطانية، لعبوا دورا رئيسيا وأدركوا في تقدير شبه القارة الجديدة ولم تكن هناك حاجة إلى إنشاء بلد جديد يدعى باكستان.

و مع هذا، فإن الطريق إلى العدالة سيكون منصفا لشعب كشمير و كانت هناك فرصة للحفاظ على وإحياء التراث الإسلامي في شبه القارة و هذا الفضاء من الكراهية والكراهية ساد في شبه القارة و اتضح أن باكستان كانت مؤامرة بريطانية طويلة الأمد.

(سفر "جاكمان" إلى كشمير في عام 1832م و ما قبله السفر "مور كرافت" إلى كشمير في عام 1823م و إعادة بناء قبر "مرزا حيدر" و تركيب نقش على قبره من قبله ثم، في عام 1846م، كتب رسالة أمرتسار باسم الإله الشرعي وكان نهاية العام إطلاق مدرسة بيسكو في عام 1880 و ...). دون فكرة و مثل الإسلام في ذلك.

وهذا يكشف حقيقة أخرى وهذه ليست مسألة توسيع البلد الإسلامي في كشمير بدلا من إنشاء دولة إسلامية جديدة تسمى باكستان لأن كشمير لم تشمل أراضي الهند أي التيجان من أي دولة سوف تضطر إلى اختيار واحد في تقسيم بين الهندي (الوحدة الاندونيسية) و باكستان و لم يقاتل أي شعب كشمير ضد البريطانيين. ولم يلعب أي دور في حرية الهند.

ولكن في خطة تقسيم الهند وباكستان الانتهاء من كشمير! في حين أن جذور مشكلة كشمير تكمن في عهد المغول أن عالما دينيا لسياسي اتخذ قرارا خاطئا و بسبب التعصب الديني، فقد وفر للشعب والأمة قدرا كبيرا و قد حولت دولة ذات تاريخ وحضارة قديمة، مثل كشمير، إلى ثروة. ثم تباع واحدة إلى المغول والآخر إلى (ابدالییا) والثالث إلى (السيخ).

والسيخ إلى "الإنجليزية" والبريطانية إلى "دفورس" ثم جاء إلى النهاية أنه حصل على نعمة من القرآن و أذان في 13 يوليو 1931 و قد تم إنشاء الصحوة الإسلامية بين المسلمين في كشمير و ينبغي أن تسمى حركة 1331التي أنشئت مع نعمة من القرآن الكريم وأذان في عام 1932 شكل المسلمون في كشمير جبهة سياسية تسمى (المسلمين مؤتمر) ولكن بعد ذلك على الفور خافت ألوان القرآن وأذان على الفور في هذه الحركة و بعد 7 سنوات، في عام 1939، كان يطلق عليه "نیشنل مؤتمر".

ويبدو أنه لم يكن هناك تغيير عقلاني أو مسلم في اسم "التوافق الإسلامي" إلى "فهم الإرشاد" لأنه في ذلك الوقت تم أخذ اللون الديني / السياسي للمسلمين و تلاشت الخلافة
وفي تركيا، يتم إنشاء الخلافة العثمانية من قبل "مصطفى كمال عطا ترك"
وأثيرت العلوم سيكلاتورال ونيكولز وكان بطل مؤتمر الحروق الإسلامية السيد أتاتورك و بعد انقسام الهند، بعد دراسات تدخلية من كشمير 1823-1880، البريطانية، التي عززت (جلاب سنج)، ورفع مكانتها و دعا له (مهاراجه).

وعندما اتخذ آخر حاكم للقبائل الأفغانية موقفا ضد السيادة والبريطانيين للسبحة، "السيد لورانس ريدنت" و "السيد العقيد إيدوارد" ودفعت كشمير ووضعت كشمير بثقة في أيدي بيدين لاستخدامها إلى الأبد.

وحث المسلمين الباكستانيين على الاستيلاء على كشمير (المعروفة باسم "الهجوم القبلي") وأعتقد أن هذا الهجوم ينبغي أن يسمى "الهجوم الثاني من تشولتشو"
ونصح الجانب الاخر بحزب جامو بانقاذ كشمير من الغزو الباكستانى الذي طلب المساعدة من الهند.

على سبيل المثال، فتح محمد خان، الذي كان يطلب المساعدة من حاكم البنجاب في عام 1824 من مهراجا سترانجيه ستون) ولمزيد من الاستخدام، تم تقسيم الكشمير إلى ثلاثة أجزاء.

وفي الهجوم الأول، أخذه القبطان الباكستاني هناك واستغلت الصين الفرصة ونصحت باكستان بعدم تجاهلها لصمتها. في مثل هذه الحالة (كونفورت المسلمين)، أيضا، يجب أن تتخذ قرارا كبيرا و دعا كونفورت المسلمين (مؤتمر ناسيلين).

و كان ذلك بسبب الفترة السائدة على ما يبدو في الجمهورية واحتلت الهند كشمير و قررت تجاهل حقيقة كشمير و كشمير أخرى لم تكن مملوكة، لكنها كانت مملوكة وتحولت إلى ممتلكات و لكن الآن لم يكن من المفترض أن يتم تبادل الصفقة مع المبلغ وقد وضعها الضم (باكستان / الهند).

و نيسسلين كونتيرناس يجب أيضا أن تأخذ جانب واحد من الصفقة واختارت صفقة الانضمام مع الهند ولكن إلى حد ما، كانت الصفقة أفضل من حضرات یعقوب صرفی و خواجا ظاهر وماري وفتح محمد خان.

لأنه باع نفسه، وقال انه لا يبيع الكشمير وبغية الحفاظ على السلامة الإقليمية لكشمير من الهند، تكفل المادة 370 المبادئ الأساسية للهند و ينبغي أن نفخر بمبادرة مجلس الشعب في كشمير. وبما أن المادة 370 من القانون الهندي تعترف ضمنا بوجود دولة مستقلة وقد أعرب عن النقاط التالية في المذكرة المتعلقة بهذه المادة:

1 - تعترف الحكومة الهندية بجنسيتين (الكشميري والهندية).

2 - تعترف حكومة الهند بعلامتين وطنيتين (العلم الوطني لكشمير والعلم الوطني الهندي) لكشمير.

3 - ومن الضروري لحكومة كشمير أن توسع علم العلم الوطني الهندي جنبا إلى جنب مع العلم الوطني الهندي، فإن علم كشمير إلزامي.

4 - السلطة التشريعية في الهيئة التشريعية لكشمير تبلغ من العمر 6 سنوات، بينما تبلغ مدة هذه الفترة 5 سنوات في الهند بأكملها.

5 - إن الرموز الهندية المهينة في كشمير غير مقبولة.

6 - ومن المثير للاهتمام أنه من المقبول حرق علم الهند في كشمير.

7 - وليس لحكومة الهند، دون موافقة حكومة كشمير، الحق في التأثير على قانونها في كشمير.

8 - ولا يحق لحكومة الهند في كشمير، باستثناء فروع الدفاع والشؤون الخارجية والاتصالات، ممارسة سياساتها على الإطلاق.

9 - إن أوامر القضاء الهندي في كشمير غير قابلة للتنفيذ.

10 - وإذا تزوجت امرأة كشميرية من مواطن هندي، فإنها ستحرم من امتيازات وامتيازات الجنسية في كشمير، ولكنها لن تحرم من حقوق وفوائد المواطنة الكشميرية إذا تزوجت من مواطن باكستاني.

11 - إن قانون المعلومات والعدالة الجنائية الهندي ليس فعالا في كشمير.

12 - وبالنسبة للنساء الكشميريات، لا يسري إلا الشريعة.

13 - وفي كشمير، ليس مجلس بنشيا راج الهندي ملزما.

14 - لا يحق للمواطنين الهنود في كشمير التصويت في الانتخابات وفي حقوق الملكية.

15 - مواطنو كشمير مواطنون في الهند، ولكن المواطنين الهنود ليسوا من مواطني كشمير.

16- ويعتبر مواطنون الهند مواطنين باكستانيين إذا تزوجوا من كشمير.

مع هذا النصر القانوني، قبلت نيستليان كونترن في عام 1947 صالح الهند.

ولكن الجانب الآخر من التجميع هو الحل التوفيقي الذي قامت به دولة غير معلنة ودفعت نفسها. وفي عام 1947، أعاد الدستور الإسلامي إلى شعار "دعم انضمام باكستان".

ونتيجة لذلك، سيطروا على كشمير تحت اشراف الهند، ومراقبي ناسادلان، وفي كشمير تحت اشراف باكستان.

وهكذا، تم دفن الحركة النقية والخطيرة والمقدسة التي بدأت في كشمير في عام 1931 ضد القمع والقتال مع المسلمين الباكستانيين المدعومين من باكستان والمدعومة من الهند نيسلي كانبيرانز وهذا لم يحدث عن طريق الخطأ ولكن اتضح أن يكون واضحا.

أولئك الذين (البريطانيون) تداولوا الكشمير 7.5 مليون نونكس وأنشأوا مكاتبهم هناك. وللقيام بذلك، لعبوا دورهم وقدموا المجال وبدأ تاريخ جديد آخر من كشمير و تاريخ كشمير الذي استمر 5000 عام، والذي توسع إلى تركستان ومولتان، ودمر ملوك الهند، كابول وقندهار والتبت وتركستان والصين. وأصبحوا الآن صغيرا جدا بحيث تم إقراضهم للهند وباكستان (أجزاء مفصولة عن الهند).

الثورة الهندية وإنشاء باكستان في عام 1941 خلق حركة جديدة تسمى الجماعة الإسلامية التي صدقت عليها باكستان في عام 1957 ولكن الحمد الله كشمير تحت إشراف الهند في عام 1953 أنشأ حزب يسمى الجماعة الإسلامية وفي نفس العام، تم التصديق عليها والموافقة عليها على الرغم من أن مستوحاة من باكستان ولكن العمل الميداني نفسه كان ازدهار حركة شعبية التي أعلنت شعارها السياسي وراء موقف الهند وباكستان لحل أزمة كشمير و ينبغي حل مسألة كشمير وفقا لقرار المنظمة الدولية
لكنها أعربت على الفور عن تأييدها للانضمام إلى باكستان و كان هذا خطأ تاريخيا في الجماعة الإسلامية الكشميرية.

واتضح أنه لم يحاول فهم قرار المنظمة الدولية ولم يلاحظ في وقت لاحق مسألة تعيين 39 ممثلا من 9 بلدان من قبل المنظمة الدولية في جزأين من كشمير (كشمير تحت اشراف باكستان وكشمير تحت اشراف الهند) عام 1949 وليس أصالة كشمير ولكن أيضا عن علم أو لاتدري تقليد كبار السن من الماضي والتي، وفقا لتاريخها القصير، وضعت كشمير في أيدي الآخرين وبيعها.

ومع ذلك، في وقت لاحق، فعلوا عمليا العكس واعتبر الجمهوريون موقفه في انتخابات الكونغرس (الجمعية) عام 1972و 5 مقاعد برلمانية وفي الفترة اللاحقة في عام 1977، حصلوا على مقعد واحد فقط.

وهنا يتضح من الأدلة التي تفيد بأن الجماعة الإسلامية في كشمير شهدت التجربة السياسية التي ينبغي أن يتطور منهاج العمل السياسي. تم تشكيل اتحاد وبجهود قادة الجماعة الإسلامية كشمير تأسست "جبهة الوحدة الإسلامية" في عام 1987 وشارك على الفور في الانتخابات البرلمانية الإقليمية في 43 دائرة انتخابية، دخل في منافسه في 20 دائرة انتخابية، كان المرشد الأعلى وعلى أي حال، يبدو أن جبهة الوحدة الإسلامية مترجم كشمير ومع ذلك، خلال الإعلان عن النتائج، أعلنت الدوائر الأربع فقط تفوق جبهة الوحدة الإسلامية وانتهت الثورة.

وينبغي أن تكون هذه الفترة معلما سياسيا في كشمير والتي يمكن أن تجلب حركة الشعب في عام 1931 من القبر، وإلا، سيكون هناك جهد مكرر لتدميره إلا إذا عدنا إلى هذه الفترة التاريخية.

لماذا لأن ما يقال عن انتخابات 1987 هو نصف الحقيقة في حين أن الحقيقة شيء آخر. ويقال أن انتهاك الانتخابات تسبب في حرب العصابات للخروج من الحقيقة أمر غير محتمل. إذا لم تكن جبهة الوحدة الإسلامية قد أنشئت في كشمير ولم يشارك في الانتخابات، ولم يكن في الانتخابات، مرة أخرى، بدأت نوعا من حركة العصابات في كشمير.

لماذا ولأنهم تغيروا في منطقة القلعة، فقد أخذوا بريطانيا في الولايات المتحدة الذي قرر استخدام المسلمين لمواجهة الاتحاد السوفيتي. أولئك الذين يتهمون المتوفى ضياء الحق أصبح رجل حرب العصابات ربما لم تكن روحه تعرف أنه لم يكن هناك عدد من الحركات الإسلامية في هذا العمل ولكن دعم هذه الحركة العصابات، سواء عن علم أو دون علم، نفذت الخطة الأمريكية.

ربما لم يكن من المعروف أن الولايات المتحدة في الستينيات عززت المتشددين في السعودية لإزعاج أفكار جمال عبد الناصر وفي العالم العربي، توقفت عن التفكير في النزرية ومع الإطاحة مصطفى كمال أتاتورك ونهاية الخلافة العثمانية، ستكون هناك نتائج ناجحة للولايات المتحدة.

ووقعت واشنطن الاتفاق مع الرياض في الثمانينات واستخدم المتطرفين المتطرفين ضد الاتحاد السوفياتي وبدأوا جولة جديدة وفي عام 1989، أفرج عن أفغانستان من الاحتجاز السوفياتي، ثم فتحت ساحات جديدة للمسلحين.

وبدء أنشطة حرب العصابات في باكستان نشأت من نفس الخطة كان بوني، الراحل ضياء الحق. في كشمير بعد الولادة (نستليان كونترناس) من الكونتنراس المسلمين وبعد هذين، وأنشأت الأحزاب السياسية حزبا جديدا يدعى "الجماعة الإسلامية" وفي بريطانيا، تأسس حزب آخر (جامو وكشمير)، وجبهة تحرير جامو وكشمير، ثم نقلوا إلى باكستان من بريطانيا.

في عام 1988، كان في وضع يطرح الأسئلة والتحضير لقائمة طويلة من الأحزاب العصابات. وفي حالة أنشطة حرب العصابات، ينبغي فتح مجموعة أخرى السفير الأمريكي السابق روبرت أوكلي، الذي خضع ديبلوماسي الخدمات النشطة في الهند وباكستان، في مركز الأبحاث الأمريكي المسمى "يو-إسايي" تم تقديم خطة وهذه هي المرة الأخيرة، تليها اتحاد سياسي في كشمير تأسست في عام 1993 في اسم مجموعة "كله همفري كونترناس".

والتي، مع كل العيوب والعوامل المؤثرة في إنشائها، كانت لا تزال جبهة أفضل من الأمم المتحدة (الجبهة الإسلامية) وهي طريقة جيدة ومعتادة للنهوض بأهداف حركة شعب كشمير وهو ما أعتقد أنه ينبغي أن يرأسه آية الله آغا سيد مصطفى موسوي (رئيس جمعية الشريعة الإسلامية لدور الطريق لحل قضية كشمير التي عرضت في مقابلة "الجارديان" التي استمرت سبعة أيام في عام 1990) أو، مع تجربتك السياسية وحقوق مثلي الجنس السابقة الخاصة بك، كنت قد حصلت على نفسك أو لا يمكن الحصول عليه أو لاستقلال وازدهار السيد شبير أحمد شاه.

على أي حال، لديك سياسة عاطفية وقد قبلت قيادة شاب ولكن في اليوم الذي كان فيه هذا المراهق رجلا ورجل، عارض العلم ضده وهزم هذه الجبهة والآن ترى له!

المجد و الصریر

ولأغراض هذه المقدمة الصينية، التي كانت نظرية عظيمة للحضارة والدين والثقافة والسياسة في كشمير، وتجدر الإشارة إلى النقاط التالية لتعزيز الأبعاد التاريخية والمدنية والثقافية والدينية والسياسية:

(1). أولا، أي عمل للبشرية سوف تحمل لإرضاء الله سوف تكون مستمرة وسوف يكتسب الإنسان ثماره في العالمين. «مَا عِنْدَ‌كُمْ ينْفَدُ وَ مَا عِنْدَ اللَّهِ بَاق». (النحل/96) ۔

(2). نحن مسؤولون عن أعمالنا. والتوجيه: "اقْرَأْ كِتَابَكَ كَفَى بِنَفْسِكَ الْيوْمَ عَلَيكَ حَسِيبًا"(الإسراء/14).

ولذلك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (صلى الله عليه وسلم): "حاسِبُوا اَنْفُسَکُم قبلَ اَن تُحاسَبُوا".

واذا كان الزاحف زلق يأخذ مكان، سيكون زلة كبيرة ". زلاك الكيبر، النجم العظيم ". لذلك، الضرورة تتطلب منا أن نحكم قليلا مع أنفسنا ماذا فعلنا ومن كنا! ما وصلنا! ومن حصلنا عليه!.

هل كشمير مؤامرة دولية أم أنها نتيجة إهمال انفسنا؟

ولا بد من قبول أن قادة كشمير قد لعبوا أو لم يؤدوا دورا دوليا مثل الترحيب بالخيار العسكري لحل مشكلة كشمير، وهو خطأ فادح في حين أن موقف حزب الجماعة الإسلامية، مع بعض التعديل (الجماعة الإسلامية، ومساوئه هو الحفاظ على حزبها يقتصر على دين معين والأفراد التي ينبغي أن تكون عالمية)، متوازنة ونزيهة.

وبينما كانت الأحزاب السياسية في كشمير من رعاة باكستان أو الهند وكل واحد لديه خطة لحل مشكلة كشمير لكن جيما-إسلامي تتحدث عن دورها وموقفها السياسي تجاه الأحزاب الأخرى بقدر ما يوضح التعريف الإسلامي، الإسلام لا ينتمي إلى دين ومهنة ولكن عالمية. الإسلام هو دين كل إنسان ما الذي يفترض أن تقبله؟ لأن الله سبحانه وتعالى وتعالى، وقد كشف النبي الموعود (صلى الله عليه وسلم و هب) لجميع البشر.

لذلك، لا حاجة لحركة حرب العصابات لتحرير البلاد ولكن قاتل أيضا مع قواعد وأنظمة الجمهورية ومع السياسة واللباقة. لأن حركة حرب العصابات تحولت مرة أخرى بعيدا عن الهدف الرئيسي لحركة تحرير كشمير، والهجوم القبلي (1947) وتحولت الحركة التي أنشئت للكشميريين، المسلمون المسلمون، إلى نستله كانبرانز. ورأى علي الظاهر في الإسلام وأعلن أنه في الإسلام لا مكان لغير المسلمين لذلك القومية هي منقذ وهكذا، كانت القومية متفوقة على الإسلام وفاز النجاح لنفسه.

ومع ذلك، وفي الوقت نفسه، تم إنشاء حزب آخر يسمى جيمات الإسلامي التي ادعت خيارا أفضل من كونتيرنس مسلم و نيستسلي كونتيرنس ولكن بما أن شعاره يفضل باكستان، فإن أفضل خيار لم يثبت.

مع هذا، الآن لدينا للعمل مع الصبر والصبر لتلبية معظم الناس (من أي طعم) وجعلها معك ودور الطريق لحل قضية كشمير التي قدمها آية الله الراحل السيد آغا سيد مصطفى موسوي خلال مقابلة أجريت في عام 1990 الذي رفض بأي شكل من الأشكال، ثم في حياته وقال انه لم يتشاور مع قضية كشمير ينبغي أن تؤخذ. بالطبع، يوم واحد ذهبت إليه لانتقاد موقفه لماذا يمثل أحد أولاده؟ وسمح للآخر بالمشاركة في الانتخابات.

وقال الراحل حضرة عكا ردا على سؤالك: وكلاهما ضروري وضروري. ولكن هذه الإجابة لم تناسبك. لتحديث الذاكرة الخاصة بك، وسوف أقتبس هذه المقابلة هنا لمزيد من التوضيح قصتك:

بسم الله الرحمن الرحيم

مقابلة تاريخية لأواخر أبو شهیدين آية الله سيد مصطفى موسوي كشميري، في عام 1990، في عام 1369، من قبل المدير الإداري للمغني "الغارديان" سبعة أيام الدكتور عبد الرحمن وار.

س: يا سيدي العزيز، لأنك زعيم المجتمع، لقد وصلنا لخدمة سلسلة من الأسئلة العلمية؟

ج: البسملة؛ هيا، أنه من الجيد أن تشير إلى العلماء.

س: حضرة المولانا، نطلب منك أن تعرف ما هي النسبة بين الأمة والعلماء.

ج: نسبة الإسلام ليست هذه النسبية.

س: لذلك يجب أن تكون متصلا العلماء والأمة معا؟

ج: لا توجد طريقة أخرى لإحياء الإسلام، بل يجب أن يكونوا معا.

س: لكن هناك فجوة بين العلماء والجمهور؟

ج: هو في الواقع نتيجة نفس مؤامرة السلطة.

س: حسنا، لكننا نرى أن الأمة مقسمة إلى طوائف، فماذا يمكن أن تكون؟

ج: ليس اليوم، ولكن بعد رحيل النبي (صلى الله عليه و آله وسلم)، كانت اثنتا عشرة دولة وأربعة آلاف الأنبياء أيضا في ورطة، وكانت هناك دائما مؤامرات وراء القوى المسيئة.

الأمة يجب أن تكون في حالة تأهب لهذه المؤامرات. انظروا إلى القدس على سبيل المثال، وهذا هو نتيجة الإهمال الذي تم اختطاف منا. ونحن لم نتحد بشأن هذه المسألة والآن القوى المتغطرسة تتبع المملكة العربية السعودية والكاباء لدينا قد سقطت في أيدي الصهاينة.

س: ما هو الحل؟

ج: من مسؤوليتكم عن الشباب أن يكونوا في حالة تأهب وعدم السماح بذلك.

س: هذه المسؤولية، التي تقع في الواقع مع علماء الإسلام، لكنها تنقسم للأسف، لا توجد وحدة الفكر ولا وحدة العمل فيما بينها. على أي حال، السيد مولانا، هل يمكن أن تفسر لماذا تم إنشاء كل هذه المدارس الفكرية في الأمة؟

ج: انظر، في الواقع، هذه الاختلافات هي في التفسير، وليس في المبادئ. والأديان الحنفية والشافعية والحنبالية والجعفرية هي في الواقع تفسيرات الإسلام. تتم مشاركة هذا الأساس. الكعبة، القرآن، النبي، وهذا هو نفسه، ويجب أن نكون مجتهدين لإبقائها على قيد الحياة.

س: ولكن كيف يمكن للمرء أن يتورط ومن؟

ج: لذلك نؤكد الفقه والإمام، وكما قال الإمام الخميني، مولانا مودودي، سيد جمال الدين الأفغاني وأئمة آخرين يتفقون. وعلى وجه التحديد، يقودها رجل دين ديني.

س: القيادة مع لحية، أو أنه من الأفضل أن تكون واحدة بين اثنين؟ وقد أدى ذلك إلى نزاع، اتضح أن كنت الدعوة إلى القيادة.

ج: عرف الله العظيم مرسومه في القرآن الكريم مع الآية "إن أكرمكم عند الله أتقاكم"، لذلك فإن قيادة القبيلة في مصلحة الأمة ويمكن للقيادة نفسها أن تخلق ثورة مثالية، في هذا الصدد، علماء إيران والأئمة هي لك.

س: هل يمكن أن تكون حركة العصابات الحالية في كشمير جهاد؟

ج: بالنسبة لنا، الدفاع ليس الجهاد. هناك الكثير من الجهاد وقد تم تفسير الجهاد على أنه الجهاد الأكبر ونبي الإسلام (صلى الله عليه وسلم وعائلته) فضل هذا الجهاد. ثم اتضح أن جهاد أصغر وجهاد بالسيف. وفي كشمير، حيث بلغ العنف ذروته في كل منعطف، وتدوس حقوق الإنسان، ولا يوجد منزل لم يطحن تحت طاحونة القمع، ولذلك، فإنه من واجب الدفاع عنها وجاءت الأمور إلى هذا المكان، الذي اغتيل أيضا العلماء، استشهد مولانا فاروق.

س: النبي أقا بعض القادة السياسيين الذين خانوا المسلحين كحركة كشميرية يمكن أن يكونوا ضمن الحركة؟

ج: باب العلم وباب التوبه مفتوحان.

س: مولانا يقول أنك تتصرف في نظام مصطفى؟

ج: بالنسبة لنظام مصطفى، يجب أن يكون المرء قويا، وأنه يجب تعزيز الأمة من الداخل والخارج وتعزيز صفوفها.

س: أي نوع من النزاع هل لديك مع جي؟

ج: تنقسم الجماعة إلى مجموعتين.

س: على سبيل المثال؟

ج: يعتبر المرء أن المشاركة في الانتخابات والأخرى غير مسموح بها.

س: هل تعتقد أن الإسلام والسياسة هما فئتان؟

ج: بالنسبة لي، الإسلام هو في الواقع سياسة.

س: ماذا عن وضعك الحالي مع كشمير إذا كان لديك اتحاد؟

ج: سأدعمه بقلب وروح.

س: إذا لم تعاقب الحكومة اجتماعات عاشوراء، فإن الأمة ستعرض الوحدة والوحدة؟

ج: نعم، كان من الممكن الاحتفاظ بها دون الإعلان عن حكم عسكري.

س: ماذا سيحدث لغير المسلمين؟

ج: حقوقهم محفوظة في الإسلام. في الإسلام، لا تضيع حقوق الكفار.

س: ما هي الحجاب التي تقترحونها على أخوات المجتمع؟

ج: كل بلد لديه الحجاب، لدينا أيضا الحجاب. وبطبيعة الحال، فإن الخيمة الإيرانية تشبه الحجاب الذي يجب مراعاته في الصلاة. لذلك، بالنسبة للفتيات من أمتي، وأنا أحب الحجاب الذي لوحظ في الصلاة.

س: ما هي الخيمة الإيرانية؟

ج: ولكن، بطبيعة الحال، فإن الوجه ليس ملحوظا جدا.

س: الوضع في الخليج الفارسي مزعج بالنسبة لنا. يمكنك أن تقول من هو عدونا هو ومن هو صديقنا؟

ج: الشيطان العظيم لأمريكا هو أكبر عدو للمسلمين، فهو يجبر المملكة العربية السعودية على سياسات معادية للإسلام.

س: هل الفوضى مع أمتك؟

ج: ستواصل الأمة تحريرها وتوحيد الشعب والشعب وخاصة كشمير. الحمد لله رب العالمين.

هذا هو دور آية الله السيد آغا سيد مصطفى موسوي في حل مشكلة كشمير. لأن دور الطريق هو الإسلامي والكشميري وليست نسخة أمريكية أو إنجليزية. ولذلك فقد أهملت، لأن هذا الدور قد أتاح سبيلا للشيعة. أما في كشمير الشيعية فهو عميق لدرجة أنه قد لا يكون هو نفسه. لا مثيل لها بمعنى أن الشيعة، من المفترض أن الشيعة، هو أخ للسنة ولكن قلبه يعامله كعدو بينما ليس في أماكن أخرى.

الأمر يتعلق بالشيعة، ويتحدث عن القلب والقلب. إن أهل السنة من كشمير لا يلقون باللوم على ذلك، وبسبب الفترة الاستعمارية المنغولية تم تعليمهم على مثل هذه المزاج وفي جميع الكتب المدرسية، الدينية والاجتماعية والتاريخية، وما إلى ذلك، يتم زراعتها بشكل عشوائي في هذه الغدة السرطانية وهذا هو أحد أبعاد الثورة الثقافية ضد كشمير، التي أردت محاربتها ضد الجهاد، لكني فشلت.

الجهاد ضد الغزو السياسي والثقافي

الجهاد الثقافي:

إذا كان المسلمون هنا، الشيعة والسنة، التوصل إلى مقياس تقريبي، سيتم حل أكثر من 90٪ من القضايا الآلية. ولكن هذه مهمة معقدة جدا إلا إذا كان الناس مثلك تقدم مسبقا من خلال التحدث بطريقة مختلفة، كنت تعمل بطريقة مختلفة وأعتقد أن بعدا بارزا من الغزو الثقافي هو الانفصال الديني وهو ما حجب الحل لمسألة كشمير لذلك أردت أن أقاتل الجهاد ضدها وهكذا، في المرحلة الأولى، أردت إنهاء الفرق بين الشيعة والسنة ومع ذلك، فشل السنة الشيعة في القيام بذلك وجلبت الكثير من التهم الموجهة لي، ومع ذلك، فإن العديد من السنة لم تكن سعيدة بهذا والسبب هو عدم التسامح فيما بينها.

أنا لا تغادر عن أي شخص، على سبيل المثال، في اليوم الذي جئت فيه لإجراء مقابلة تقريبية، سألت لماذا كان لدي اسم شريك. أي أنني أصدرت فتوى تكفير عن اسمي (عبد الحسين). بينما كنت قد تسألني قبل فتوى وسأقول اسمي لماذا ترك هذا الاسم لي و ...

ثم، حيثما كنت ترى ذلك، تظهر لك ولكنك لم تفعل ذلك لأنه لا توجد طريقة أخرى في التفكير التكفيري على الرغم من محاولة إثبات أنك تكره التفكير التكفيري. ولكن في بعض الأحيان يتحدث، وكما تم تبريره بشكل ضمني من قبل هجمات داعش في 7 يونيو في طهران، فقد سمح لك بذلك. في حين يجب أن تفهم على وجه التحديد الخلافات الدينية الشيعية والسنية بشكل عام والاختلافات الشيعية والسنية الكشميري. كما فهم الشيخ الراحل محمد عبد الله ونجح.

والاختلافات الشيعية والسنية في كشمير لا علاقة لها بتفاوت الإسلام وبدلا من ذلك، هناك جدل حول سياسة الهند بشأن كشمير. وهذا يعني أن العديد من الملوك الأقوياء دفعوا الرغبة في التقاط كشمير ولا أحد لم يتم الوفاء بهذه الرغبة حتى اليوم الذي كان المغول يزرع الخلافات الدينية في كشمير وعالم سني كان سفير كشمير الشيعي في الهند خدع السيد يعقوب نصب تذكاري وتدمير تاريخ كشمير والحضارة والثقافة بدأت وقد بدأ تاريخ زراعة كشمير ويستمر حتى يومنا هذا.

وإذا كان لا يزال هناك أثر لتاريخ كشمير وحضارتها، وبسبب التحيز السياسي لشيعة كشمير، فإن أخطاء أو سوء فهم يعقوب لم تتلاشى.

ولكن الخيانات العظيمة للمؤرخين السنة وقعت، عن علم أو دون علم، أنها أبقت الحاجز الحالي أن سد بوب لم يكن. وعزا هذا الاختلافات بين الشيعة والسنة في كشمير إلى الفرق بين الخلافة والإمامية تشويه الخلافات الشيعية والسنية من الفقه ووجهت إليه تهمة إهانة الصحابة الشيعة وإبقاء مساحة السوق الشيعي دافئة.

لا يدركون حقيقة أن الشيعة من الفقه السني كانت مزدهرة. أمير سيد عبد الرحمن موسوي- بالبلبل شاه قلندار (رحمت الله علیه)  كان شيعة ولكن روج السنة.

أمير سيد علي حسيني حمداني (رحمت الله علیه) كان شيعة، لكنه روج السنة. أمير سيد محمد شمس الدين موسوي كان عراقيا (رحمت الله علیه) شيعة ولكن روج السنة حتى أخذ بابا علي نجار دين الجعفري وعندما قدم مير شمس الدين العراقي / أراكي (رحمة الله) لتعزيز بيت ابن النبي (علیهم صلوات الله) وعززوا الشيعة. وهذه هي الآية السادسة لرسول الله (صلى الله عليه وسلم) الإمام جعفر صادق (علیه السلام).

كان للإمام جعفر صادق (علیه السلام) نحو ستة آلاف تلاميذ، كان من بينهم أغلبية حاسمة من السنة. والإمام جعفر صادق (عليه الصلاة والسلام) أراد أن يكون الطلاب السنة، وهذا هو، المناقشات التي طلبها الطلاب السنة للحضور في فئته.

وليس هناك حالة واحدة، ففي اليوم الذي شارك فيه متدرب سني في درسه، أغلق في اليوم التالي. ومع ذلك، فقد حضر الطلاب السنة درس الإمام جعفر صادق(علیه السلام) لسنوات عديدة.

وإذا كان الإمام جعفر صادق (علیه السلام) مناقشات مثيرة للجدل، لم يكن هناك أربعة آلاف التلاميذ السنة. وكان شيوخ الشيعة هو نفسه، كما أنها تدرس الفقه السني. وذلك لأن التقليديين هنا لا يحبون الشيعة أقل من النبي (صلى الله عليه وسلم) ويسمى هذا المسلم "المتشیع". الشيعة ليس معتقدا شيعة، ولكن فيما يتعلق الاثني عشر الأئمة من النبي (صلى الله عليه وسلم) و بعد النبي (صلى الله عليه وسلم)، يحظى باحترام كبير وإذا قلنا أن المسلمين الكشمير، شيعة أو المتشیع، ليس بمغالطة.

المغول، من خلال حيدر علي كشغاري، فرق بين الشيعة والسنة
وهنا يقرأون خطبة تسمى الملوك القاسيون، جابر، أكل عرقي، وأذى المغول من تشانجي وابدالي. ولكن خطبة تسمى الائمة الاثني عشر سمحت سفك الشيعة.

لماذا لأن الفرق بين الشيعة والسنة ليس الفرق بين الأيام الأولى للإسلام والفرق القضائي انها طاغية سياسية أن الهند حتى يتبع تلك السياسة.

إنطوأت بريطانيا، مور كرافت، في عام 1823، أعيد بناء قبر ميرزا حيدر ليبقى شعلة بين الشيعة والسنة.

لذلك، لا يمكننا منع خلق أي مخالفة هنا ولكن من أجل الحصول على الوصیّ الثالث من النبي سيد الشهيده، الإمام الحسين (علیه السلام) سوف يتم تسخينها بطريقة ما إلى السوق الشيعي وفهم الشيخ الراحل عبد الله و بدأت مجموعات الحداد من عاشوراء في سريناجار، التي كانت تدير ليلا وبعد الظهر، يوم عاشوراء وبفعل ذلك، حاول أن ينهي الفرق بين الشيعة والسنة، كما وفر ضمانا للنجاح. لأنه لم يكن مسألة نزاع. لذلك، بين السنة، لا يزال هناك تحيز كما كان. وإذا كان هذا التحيز لأسباب دينية، كان التحيز الفاضل، لأن الجميع سوف يجتمع مع إمامه " يوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ"(الإسراء/71)۔ 

ولكن هذا ليس هو الحال، ولكن نتيجة المؤامرات الاستعمارية في الهند، سواء كان مسلما أو غير مسلم، لقد أدت السياسة نحو كشمير إلى وجود اختلاف مذهبي وديني.

هل سبق أن كنت على بينة من جذور الاختلافات بين الشيعة والسنة؟
وذكر أنه تسبب في الاختلاف بين حضرة مير سيد محمد شمس الدين موسوي عراقي / عراقي (رحمت الله علیه) والنبي الشيخ مخدوم صاحب(رحمت الله علیه)! وبينما كان السيد حسين مير شمس الدين العراقي يمتلك شابا ولم يفهم السيد مخدوم صاحب وقت مير شمس الدين العراقي. تاريخ وفاة مخدوم، صاحب 24 صفر، كان 984 ميلادي عندما كان علي جك في حين أن تاريخ وفاة مير شمس الدين العراقي هو 3 رمضان 923.

ومسألة إهانة الصحابة المقدسة (رضی الله عنهم)، الشعبية بين الإخوة السنة، هي أيضا كاذبة وتشهيرية.

سوف تقرأ إعادة إدخال عائلة مير شمس الدين العراقية، وهي العظيمة لحركة مير شمس الدين العراقية، ودراسة السلطة الدينية للشيعة هنا. في هذا الصدد،"مطفئة الحرقی" هو اسم هذا الكتاب من تقليد الشيعة في كشمير.

آية الله العظمى السيد مهدي موسوي، المتوفى في 21 رمضان في 1309، والذي ترجم إلى الأوردو باسم الإمام موبين، فتحت و قرائت، وسوف ترى كيف الشيعة (المبدئي) معارضة "الطائفة" و "شتم" بعض الصحابة غير وقد أتوا دائما مع قواعد المبادئ القرآنية للدين.

كان المتوفى حاضرا على قبر مخدوم وغيره من كبار السن وأردت أيضا إحياء هذا التقليد باتباع آية الله وهكذا، يوم وفاته، والشهر 21 من الرمضان، قمت بزيارة قبر مخدوم. واستمرت هذه السلسلة لبضع سنوات حتى أكره أخي ذلك وخلق حاجزا .....

ويقال أيضا عن زواج الاتهامات ضد الشيعة بأنه أهان السنة السنية في عقد زواج الشيعة إلى صحابة کرام (رضی الله عنهم)، كما هو الحال مع الاتهامات الأخرى.

سألت علماء السنة لحضور مراسم الزواج، وكانت تدخلا وغير مدروس. ولكن معظم الأطراف لم تتعاون إلا للخبير الذي كان يطالب وحضر حفل الزواج، في حين دعوت عددا من العلماء المرشحين.

وأوضحت أنك لا تحتاج إلى رؤية حفل الإهانة. مساحة كافية لمعرفة ما إذا كان الناس يشعرون بالضيق إزاء وجودكم. هل وجودكم يشير إلى اضطرابات في الحفل؟ أو حتى معرفة وجودكم.

أنت تعرف ما سمعت عن الحفل كان على حق وإذا وجدت العكس، سيتم الكشف عن الدعاية أيضا. (ولكن رد رجل واحد فقط) ورأى واعترف بأن الناس سعداء بوجود رجل دين سني خلال حفل زواج رجل ديني وكانت هذه المساحة مذهلة بالنسبة له. وتبين أن رجل الدين السني كان لديه أيضا شكوك في قلوب القلوب بأن الشيعة أهانوا مراسم الزواج. وحاولت أيضا تشكيل اجتماع طاولة مستديرة بشأن شبكة التلفزيون في هذا الصدد، نبدأ المناقشة وبعض الأصدقاء السنة من الشبكة (جكي) أخذت الكثير من المساعدة وفعلت لهذا الغرض. ولكن أحد العلماء فقط شارك في البرنامج وبعد خمس سنوات، منع خمسة علماء شيعة وسنة، ما عدا مذنب، من المشاركة في البرنامج. ونتيجة لذلك، أغلق البرنامج، في حين حظي هذا النقاش بقبول جيد من المجتمع الدولي. من خلال حضور صلاة الجمعة السنية، أردت أن يشفي هذا المرض.

ومن أجل خلق التعاطف وتقريب الأديان الإسلامية، نشرنا طبعة مدتها سبع سنوات تسمى التقريب ولكن لأن ذلك قام به ممثل المحكمة الدولية لتقريب الثقافة الدينية للأديان الإسلامية في جميع أنحاء العالم، ودعا "الجمعية العالمية للنهج الإسلامية"، التي عقدت في طهران.

وتغطي نشاطي التغطية الدولية، وبعض المرضى الذين يعانون من الغيرة على جانبي تسارع نشاط الشكاوى في هذه السلسلة.

وأغلقت الجمعية ظهري ولم تمد الصفقة لذلك استقالت من منتدى التقريب وأغلق هذا. (لقد تحدثت إلى أولئك الذين ظلوا دائما خارج كشمير على أمل النظر فيه).

إن خلق ثقافة تقريبية بين الشيعة والسنة هو رغبة كل شيعة وسنة وأنشئت جمعية عالمية بهذا الهدف ولكن كلا (المحللين التقريبيين في كشمير والجمعية العالمية للتقريب) اتفقا على وقف هذا النشاط.

وفعالية والقضاء على الكراهية بين الشيعة والسنة، قد يكون لدى أصحاب الشكوى سبب لوجود منتدى تقريبي والجمعية لديها سبب لموقفها، ولكن ما هو نتيجة لذلك هو التفكير.

إذا كان لي ثقة في شعبي بدلا من احتكار التجمع وأخبرهم بالحقائق
وعلى الرغم من انتمائه إلى الجمعية الدولية، فإن النجاح الذي تحقق في ثلاث سنوات كان يبلغ من العمر ثلاثين عاما، ولكنه لا ينتهي في طريق مسدود.

الجهاد السياسي:

وكما قلت من قبل، فإن حركة العصابات هي خطة غير منطقية لن تكون مثمرة بشكل خاص بالنسبة للمسلمين في شبه القارة وكشمير على وجه الخصوص.

في عام 1984، عندما كنت في سن المراهقة، أسست حزبا يسمى فادريانز الشيعة (اتحاد المقاتلين الشيعة). ثم، عندما بدأت حركة حرب العصابات، في عام 1986 غيرت إلى "الكربلاءیی"

في عام 1989، بعد نصيحة والدي، وجدت أن طريقة حرب العصابات كانت خاطئة تخلى تماما عن نشاط العصابات وفي العام نفسه، مقال بعنوان حركة العصابات التي تؤثر أو تضر حركة حرية كشمير؟

كتبت رسالة وأنا صقلت بهذه الطريقة وفي العالم ذو البشرة المنخفضة توقعت في عام 1989 أن تكون حرب العصابات على حساب كشمير والإفراج عن كشمير، يجف دائما من الماء. وبطبيعة الحال، على الرغم من أنني انفصلت عن حركة العصابات، ولكن بحلول عام 2000 كنت مؤيدا قويا لباكستان، وكنت أؤيد الانضمام إلى باكستان. وفي عام 2000، أثناء إقامتي في باكستان، كرهت نظرية الالتزام بباكستان.

ودعا الراحل أمان الله خان مكتبه وقدم تجميعه "جهد مسلسل" مع ملاحظاته، ودعا الى التعاون مع حزبه ولكن بعد عودتي من باكستان، رأيت أن هذه ليست خطة ميدانية وفي عام 2001، استجابت لدعوة الحزب (دی ایل بی) وفي عام 2002، بعد وفاته، أصبح خلفه، السيد أبوي تشو، أخي الأكبر وكان رأيه مختلفا تماما عن وجهة نظر أبو والآخر وفي تلك الظروف لم أتمكن من العمل مع ذلك الحزب لذلك، كنت أصلي من أجل ذلك، وكنت مطلقا مع الشؤون العائلية وطالما استخدم ابن والدي لتصنیف مؤتمر حریة و انا ضد كل واحد منكم وفي نفس المؤتمر، أعلنت الدعم المستمر ومن أجل حل مسألة كشمير، قدمت أيضا تصميما يسمى"فورت آبشن" (الخيار 4) وبعد دراسة قانون الحرب رأيت عدة مقالات تحتاج إلى مراجعة وسألت عن التصحيح ولكن هنا هو القليل من التشاور والتعليمات على الجانب الآخر من الحدود بحيث لا يتكلم المشتري الحساب.

يتم فصلك من المفك الخاص بك وعاد إلى هذا السبب الأصلي وأرسلت استقالتي الخطية إلى مؤتمر الاستماع. واصلت الجهاد الثقافي وحاولت دائما أن أفهم أن هناك العديد من الطرق التي تركت حركة عصابات ليتم اعتمادها وأنها ملزمة.

في ذلك الوقت، في عام 2008، أشار  الرئيس آصف علي زرداري إلى نقطة تحديد حركة حرب العصابات من قضية كشمير وربما كنت كشمير الوحيدة التي رحبت بهذا الموقف وكتبت عدة مقالات ولكن كما كنت أكره الكراهين ضد الرئيس، وكنت قد اتخذت موقف أخذ كلماته مرة أخرى. ثم في عام 2008، كتبت مقالا بعنوان "قضايا كشمير والانتخابات" باللغة الإنجليزية والأردية. ورحب الكثير من الكلمات ووصف المنطق ولكن في مؤتمر الاستقلال، وليس بين الانفصاليين الآخرين، حتى شخص واحد لم يتم العثور على تأكيد وتحليله.

وحتى انتخابات عام 2014 وخلال شهرين من الانتخابات، وأجريت الانتخابات البرلمانية الأولى لوقا سابا ثم من قبل الجمعية العامة التي كانت فرصة ذهبية للشعار الجديد.

لذا قررت البدء بالعمل الميداني لاستعادة الحركة نحو حرية كشمير وبدأت مع عدد كبير من المستشارين السنة وقلت أن كشمير ليست دينية أو سياسية من حيث أصالة بل هي مسألة حقيقية وقانونية. لأن الأغلبية هنا هم من المسلمين وبالتالي، فإن القضية هي الإسلامية، ولكن تم تشويه أهدافها وقد ذهب بعيدا عن الغرض الرئيسي ولحل المشكلة على أساس الحقيقة والقانون، دون احتكار على أي واحد، إلا الله وخلق الله اعتمد وقاتل. وهذه القضية الحقيقية والقانونية هي نفسها كما في المقدمة، كشمير هي دولة تاريخية مع حضارة قديمة. الذي لا علاقة له بتقسيم الهند.

ولتحقيق هذا الهدف، ينبغي استعادة حركة 1331ومرة أخرى، يصدر شعار "خطاب الإعفاء لإنهاء الإفراج عن كشمير". ومن أجل إحياء هذه الحركة من 1331، يجب أن ترتفع من الأرض حيث وضعت من قبل كونرس مسلم و نيستسلي كونتيرنس. ومن هناك، بدأ يقول الأصالة والحقيقة والحصول على حقوقنا. ومن اجل القيام بذلك، يتعين عليه ان يدخل ثمانية مرشحين فى كشمير فى الدوائر الانتخابية الثمانية للبرلمان الهندى فى كشمير تحت اشراف الهند.

وإذا لم يكن هناك مقعد واحد بين ثمانية مقاعد ولكن للاحتفال بميثاق كشمير، ستتاح الفرصة والتي يمكن أن توفر للجمعية المقبلة القادمة للدولة إذا جاءوا ل 87 الدوائر الانتخابية الحصول على ما لا يقل عن 20 مقعدا و 2014 هو الوقت المناسب للقيام بذلك، لأنه في الهند نفسها، فإن الانتخابات المركزية واعدة تحولا جديدا وسوف يؤثر هذا التطور الجديد أيضا على كشمير التى ترعاها الهند.

وأكدوا هذا التحليل ووافقوا على الإعلان وآخر مرة قلت، يجب أن أصبح مرشحا لنفسي والدخول في الانتخابات.

قلت أنا شيعة فقط السنة يمكن أن تلعب دورا في كشمير ومع ذلك، فإن الشيعة ستكون في جانبها. وقالوا إنه لا توجد حالة أخرى مختلفة وليس هناك أي تحيز شيعي وسني. وقد ضحيت من خلال النظر في أهمية قضية المتطوعين. وقررت الدخول إلى الميدان وبعد ذلك، عندما دخلت رسميا الانتخابات البرلمانية، ترك هؤلاء الشيوخ ظهري وبقيت بمفردها، وخلال الأسبوعين الماضيين أصبحت على بينة من المهاجمين الشيعة وقد تم حشد جميع العلماء الشيعة، سواء العامة أو الملكية، ضد لي بل إنهم اشتكوا للسلطات من التقليد والعبور ولم يترددوا بأي شكل من الأشكال حتى صديقك وأخيك، لأنهم مريض نفسيا معي، أصدروا لي فتوى من عامل التسلل في الخدمة الهندية.

وعندما انتشرت بين الناس بالدفاع عن نفسها وضدها لذلك تركت ساحة كشمير وسافرت إلى إيران لمواصلة تعليمي. وبينما كان لدي أمل قوي في أن تصدر فتوى إلى وكيل الخدمة الهندي. (لأنه، من أجل تدمير أي شخص، وهذا التهمة هو أفضل لقطة) وكنت على استعداد تام لذلك، لأنني كنت أعرف أن مثل هذه الفتوى ستكون ثابتة لمساعد ومساعد للانضمام إلى الحركة الحالية في 1331 وانتشرت بين الناس ولكن تم إنشاء حركة إصلاحية، ولأن الحرية تعارض بأي شكل من الأشكال إجراء الانتخابات، وإذا كانت الهند ستشارك في الانتخابات، فإن خطة الهند ستكون كاملة.

الانتخابات ومسألة كشمير

لحل مشكلة كشمير، وقد اتخذت سياسة توربينات الرياح على الأحداث
وهكذا الشعارات باطلة ولاغية. ويقال أن المشاركة في الانتخابات هي خيانة قاسية جدا. ولما كانت كشمير تحت سيطرة الهند، وستكون جميع المسائل من التعليم إلى المعاملات في إطار الدين الهندي. من المرشد الأعلى للثورة الإسلامية الإمام خامنئي (مد ظله العالي) عن ترخيص المشاركة في الانتخابات، قال: "ما هو قرار شركة أو عدم المشاركة في انتخابات لدول أخرى؟" هل هناك فرق بين الدول الإسلامية وغير الإسلامية والانتخابات الوطنية الرسمية والانتخابات الصغيرة غير الرسمية؟ إذا كان مختلفا، فما حكم كل منهما؟ "وردا على ذلك قال الرجل العظيم: "بشكل عام، فإن المشاركة في الانتخابات التي من شأنها منع الفساد أو الفساد، أو عدم المشاركة، من شأنها أن تقوض الإسلام والمسلمين".

ولذلك، يجب أن يتم حسن نية كشمير وشعب كشمير أن تستأنف سياسة المشاركة في كشمير الإسلامية وبدلا من عارض المشاركة في الانتخابات، توجيه ذلك وأخبر المسؤولية والسياسة من خلال دفعهم لدفعهم للقيام بوظائفهم، لأن واجب المشاركين في الانتخابات هو تحدي الهند قانونيا.

فعلى سبيل المثال، فصل جزء من الهند (باكستان) عن الهند والآن يبدو وكأنه قوة كبيرة والهند هزمت دولة تاريخية مستقلة للحضارة القديمة وتحت إشرافها ولكن كشمير حرمت من الحقوق الأساسية حتى الآن، فلماذا؟ وبدلا من وضع الانتخابات لمنع كشمير من حل القضية، وهذا يمكن أن يكون نائب ومساعد لحل مشكلة كشمير وبقدر ما يعتبر أي طرف / فرد أن كشمير عقبة أمام الحركة ويجب التأكيد على الحرية كحركة مقاومة ويقود قضية كشمير على أساس المطالب التاريخية والشعبية وتحقيقا لهذه الغاية، سيقدم حل لشعب الهند وباكستان والصين والمنظمات الدولية. وبهذه الطريقة، سيجري استفتاء عام لتحديد ما إذا كان الناس يريدون أن يكونوا مستعبدين أو محرومين.

ويجب ألا تكون الصحة تغييرا في الموقف بل هي مفهوم ذاتي

تغيير الموقف السياسي للحرية هو حكم بالإعدام ولكن يجب أن تترك احتكار باكستان ومع الاعتماد على الذات على أساس استرداد جميع حقوقها، التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار مؤسسي تأسيس المقاطعات وضرورة إنشاء كونسلترن نيسسلين.

ومع الميثاق الإسلامي أن شاه الإمام علي (علیه السلام) قال إن الناس ينقسمون اجتماعيا إلى فئتين: " اِمّا اخٌ لکَ فی الدّینِ، او نَظیرٌ لک فی الخَلق" .

أو أخوك هو لك، أو، في أي حال، والبشر، وجعل ميثاقها وعرض القلب والعقل. فهم الشعار الدوري "تحالف السيخ الهندي والمسلم"، وهذا ليس شعار دوري. لقد سرقت من الإسلام.

الإسلام وحده لديه القدرة على جمع كل الأديان معا. لأنه الإسلام الذي يجلب المساواة، وليس سيكولاريسم التي قدمت المسار الحالي من الأمثلة العملية.

وكشمير مهد ديني يعتقد أنه مسلم وغير مسلم وهم يؤمنون بالحياة بعد الموت. وهذا هو، هنا (بغض النظر عن مناقشة كلمة "من هو على الدين الصحيح وليس")، كل الناس دينية. وبالتالي، يجب أن تتقاسم الحرية جميع الأديان والأديان في حركة 1331. لذلك، عندما شاركت في الانتخابات، انتقدت رسميا الحرية وقلت أن الحديث قد اتخذ مهمة مقدسة، ولكن حكمتهم العملية خاطئة.

هناك أسباب كثيرة لقراءة الحكمة العملية للحرية بشكل زائف بما في ذلك تجاهل أصغر جهد في الهند. ومن خلال توفير المعلومات التالية، تقدم الهند موقفها على جميع المستويات أريد منك أن تترجم إلى اللغة الإنجليزية.

اطرح بعض الأسئلة:

"كشمير تحت إدارة الهند هو 101380 كيلومتر مربع (بدون كشمير تحت إدارة باكستان)

وادي كشمير 15٪

جامو 26٪

لداخ 59%

وتبلغ مساحتها 85 ألف كيلومتر مربع من 85 في المئة من سكان الأغلبية المسلمة.

السكان: 12.5 مليون نسمة سكان كشمير: 6 ملايين وتسعمائة ألف.

(5.5 مليون شخص فقط يتحدثون كشمير و 1 مليون شخص غير كشمير).

جامو: 5 ملايين 300،000 (الدوگری والبنجابية والهندية)

ليده: 300،000 (لغة لداخ)

ولا يضمها خمسة وسبعون شخص من دون مكتب للمواطنة.

جامو وكشمير بين 22 قطعة / مقاطعة تقسيم.

وفقط في 5 كتل (سرينگر، أننت ناگ/إسلام آباد، بارا مولا، كولگام وبلواما) الانفصاليين لها نفوذ.

بينما 17 كتل هي مؤيد الهندي.

وهكذا، فإن 15٪ فقط من غالبية السنة يسمعون بانفصاليين.

ومن المثير للاهتمام، هذه كلها خمس كتل من الحدود الباكستانية.

وهناك أكثر من 14 ديانة / أقارب، يمثلون 85 في المائة من سكان جامو وكشمير، مؤيدون للهند. بما في ذلك الشيعة، دفرة (راجبوت، برهمان، ومهاجين)، الكشميري، السيخ، لوده، جيجار، بكرول، بهاري، بيلتي، مسيحي، الخ.

اللغة الأم غالبا ما يكون الكشميريون، وليس الكشميري، ولكن داغري، غوجار، البنجابية، لودخ، باهاري و ....

وفي كشمير، يتحدث 33 في المائة فقط من الكشميريين والمتمردين، والمقاتلين، والحزب الحاكم من حزب الديمقراطيين الديمقراطى والمعارضة المقاطعات نزيلين يمثلون المجموعة.

وهي تسيطر على 33٪ من الأعمال والبيروقراطية والزراعة. هؤلاء 33٪ من السنة يعارضون الهند، و 69٪ الباقون هم من أنصار الهند.

ويعارض المسلمون (14٪) والمسلمون (8٪) واليهود والبنتات والصوفية والمسيحيون والهندو / اللدائن في جامو (حوالي 45٪) النزعة الانفصالية وضم باكستان والشيعة (12٪).

تجدر الاشارة الى ان الاحتجاجات الباكستانية والمضادة للهند لعبت فى خمسة اقسام فقط. في بلادنا، بقية الأقسام ال 17 لم تدرجه قط.

وفي مقاطعتي بونسي وسيرغول، التي تمثل أكثر من 90 في المائة من السكان المسلمين، لا توجد أبدا مظاهرة مناهضة للهند في تلك الأجزاء. أو لم يتم عقد الانفصالية. انها وسائل الإعلام المناهضة للأمة ومكافحة الهندي التي تسعى لتحقيق أهدافها المتحيزة، وتصر على أن "كل من جامو وكشمير ضد الهند". في حين أن الحقيقة هي، فصل النشاط هو فقط في 5 أقسام التي تشكل 15٪ من المسلمين السنة.

وكتب في النهاية: "يرجى إرسال هذه الرسالة للحفاظ على السلامة الإقليمية للبلاد وسيادتها، وفشل الخطط الباكستانية المسيئة، دراسة المواطن الهندوسي للقضاء على الارهاب ".

بعد هذه الرسالة الهندية، سوف يطلب منك ما كنت قد أجاب حتى الآن. أو هل سبق لك أن حاولت كتابة رسالة إلى كل من الكشميريين؟ وإبلاغ حقيقة الكشميريين بجميع مواطني كشمير العظيمين.

هل يمكنك الاعتراف بأنك قدمت كل هذه المعلومات إلى جميع النشطاء الرسميين؟ من أجل أن تكون قادرة على التعامل مع التحديات وتستحق واجباتهم؟

هل موقفكم صحيح أو صحيح في الهند في الفصل الشيعي والسني؟ والغرض من وراء المطالبات الهندية هو أن أطلب منكم الكثير وأنا فقط أتحدث عن القضايا الشيعية والسنية.

هل الانفصاليون مشكلة للإمام الحسين (عليه الصلاة والسلام)؟ على ما يبدو أي وسيلة! فلماذا لا تتخذ أي إجراء ضد هذه المطالبة من الهند؟

عندما حاولت الهند فصل الشيعة والسنة في التسعينات وقد اعترف الانفصاليون بالطقوس التاريخية لمجموعات الحداد في عاشوراء في سريناجار واحتفلت علي القاعدة دعها تقاطع لنفس السبب في تعازي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. إذا لم يكن كذلك، فلماذا لا تحضر الحداد الشيعي في الأماكن التي لا يعاقب عليها؟

وأعتقد أن الحظر على مراسم حداد عاشوراء في سريناغار لا يمكن أن يكون نسخة الهند الخاصة. لأن هذه الطقوس تقام في رأس الهند وانها خدمة جديرة بالاهتمام.

لذلك يبدو أن هذا الإصدار من إسرائيل يمكن أن يكون من يريد قياس الحركة الانفصالية للحصول على نبض هذه الحركة هل هناك لون من قيادة الإمام الحسين (عليه الصلاة والسلام)؟

وكنت قد عرفت عن علم أو دون علم منذ 1990s الإمام الحسين (عليه الصلاة والسلام) ليس له أي دور في حركتك وهنا يجب أن أضع نقطة حساسة وحساسة ولكن قد يكون استغلال شخص ما لضرب تقريب الشيعة والسنة. لذلك أنا أمتنع عن التعبير عن ذلك، وبطبيعة الحال، إذا كنت أسأل سؤالا مفصلا، وسوف أجيب ومع ذلك، رئيس خيمة الشيعة والسنية تقريب ضروري هنا وفيما يتعلق بأهمية هذا الوعد، فإن فقه جليل القاعدة، وهو شيعي لبناني، ودعي واسع، تقريبي بين الشيعة والسنة، النبي اللامة سيد عبد الحسين موسوي شرف الدين (القدس سره) يروي أنه قال: «فَرَّقَتْهُما السیاسة، فَلْتَجْمَعْهُما السیاسة» . وهذا يعني فصل السياسة الشيعية والسنية، وهذه السياسة سوف توحد الاثنين.

حركة كشمير للمقاومة والمقاومة

تجدر الاشارة الى ان حركة المقاومة فى كشمير تأسست فى 13 يوليو عام 1931 ومن هناك، تم تشكيل فصيل يسمى "المؤتمرات الإسلامية" وعندما استقر لون المقاومة في الكنيسة الإسلامية، نشأت حركة من الاضطرابات وكانت هذه حركة مزعجة بين الباكستانيين وانضمام الهند وأيا كانت رغبة أو رغبة المرشد الأعلى الهندي لحركة ناتيونال كونترن، فقد أثارت الحركة نفسها رأسا على عقب وباعتماد المادة 370 في الدستور الهندي، كان تاريخ إطلاق الحركة هو "التحرش" ونادى كونانرز المسلمين ضم باكستان إلى حركة المضايقات وعودة كل من الرياح الجيدة.

وحتى عام 1990، ازدهرت حركة الميليشيات المسلحة وجاءت قائمة طويلة من الحركات المزعجة مع اسم كونفورت مسلم بعد تشكيل مؤتمر السمع في عام 1993، كان عنوان جبهة الاحتلال مكرسا للهندية والمعارضين للهند. وهذا، في مكانه، هو شاهد على مثال قصير الأجل لتلك الذي يدعي أن يقود حركة شعبية لا يفهم الفرق بين "المقاومة" و "الاضطراب"

المقاومة تعني الصبر

وهذا هو، خطوة ثابتة،

أي المثابرة من أجل الحق ...

وفي حين أن الانقطاعات،

  عقبة،

وهذا يعني التوقف، و ...

والواقع أن الجميع لا يعترفون باحتلال كشمير من الهند وباكستان والصين. في الواقع، فإنه ينطوي على حركة حركات الاضطراب سواء كان ذلك مؤيدا لانضمام الهند أو انضمامها إلى باكستان الحركة والحركة الموجودة هي حركة المقاومة وانعدام حركة 1331 (13 يوليو 1931) وقد نشأ غياب تلك الحركة بتوقيع معاهدة المعاهدة في عام 1373 غياب الحقيقة التاريخية والجغرافية والسياسية لكشمير ليس حادث 1947، المبدأ الأصلي وشعار "انضمام الهند إلى باكستان" وضم باكستان اذا كانت قضية كشمير تخص شعب كشمير لذلك، يجب أن تسود الحقائق الميدانية السائدة والغزو الثقافي من خلال اتهام المرأة من كونها تسلل الهندي أو أنهى الدخيل الباكستاني خطای ترجمهوأي شخص لا يوافق على مسألة كشمير ويحتاج إلى حل على أساس الحقيقة يجب أن يشمل الحركة. والتسامح مع بعضها البعض والاحترام المتبادل سيكون زعيم الحركة ومن خلال تحديد القواسم المشتركة واحترامها، فهي الخطوة الأولى في النجاح.

سياسة الإضراب الصحية

سياسة الإضراب هي سياسة غير منتجة، والتي أعتقد أنها مثل سياسة الإضراب من موظفي مصنع كبير وهم يمثلون صاحب المصنع بإضرابهم أن تولي اهتماما لمطالبهم القانونية وفي حين أن مسألة كشمير هي استرجاع حضارة قديمة إنقاذ التاريخ القديم الذي أصبح فاحش. فبدلا من سياسة الإضراب، هناك حاجة إلى حركة مقاومة لاستعادة هويتها الأصلية. وهذا هو، وهوى ضروري.

أي بمعاناة جميع المعاناة، أنجز رغباته بشعور بشري. كما الشيعة الحداد، القسوة التي انتشرت إلى النبي (صلى الله عليه وسلم وأهله).

يلقيون رؤوسهم وجوههم، دموعهم، يتلاشى ولكن أعداء رسول الله (صلى الله عليه وسلم و هب) هي فضيحة. أنت تلتزم الخطايا بسياسة الإضراب، ربما لا يمكنك تخمين نفسك.

هل تعلم أنك القاتل لابني؟ نعم، تقتل ابنك، ولكنك لا تعرف روحك ووقع الحادث في 6 يوليو / تموز 2008 لقد أعلنت إضرابا عاما ووجدت زوجتي الألم من الولادة ونقلهم إلى مستشفى سريناغار ودار حيدر (منطقة جيلاني السكنية)، الذي حصل علينا، أمطر سيارتي.

في المقام الثاني، كان علينا أن ننتقل إلى سينغر المسجد لم نعود من هناك، كان علينا العودة إلى ديارهم والانتظار غدا. صباح الغد وصلنا إلى المستشفى، أعطاني طبيبنا طفلي الميت. كنت يمكن أن يكون في هذا الحدث مثلك، أنت سياسي عظيم ولكن لأنني في سياستي الخاصة أعتبر دائما القيامة التي عد هناك، يجب أن تكون قادرة على الإجابة عليه هناك. لقد تكلمت عن هذا المثال عن سياسات الإضراب السيئة التي تقوم بها.

نحن لا نعرف كم الروح تهدر مع هذه السياسة وهم يواجهون جرائم، التخمين عن الخسائر المالية التي ليست ممكنة ولأنني مواطن بمفرده، فقد عانيت في السنوات العشرين الماضية من خسائر بلغت نحو مائتي ألف روبية في هذه الغارات. وهذه خسارة للمواطن.

يمكنك تخمين ما يمر عبر الوادي؟ الإضراب والمظاهرة "مضطهدان". الله يبارك كل ضجيج. باستثناء ضجيج القمع. " لَا يحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَنْ ظُلِمَ "(النساء/148).

 لذلك هذا الضجيج عدواني، وليس قاسيا. قضية كشمير هي تحرير المغول وتوطيد بريطانيا. الملك ليس الهند وباكستان، وهو حل الضغط والقوة.

إنك تشعر بالإهانة بسبب اختراق قضية كشمير لتقسيم الهند وباكستان إلى التاريخ الكشميري والحضارة وتشويه الحقيقة. حتى انها في طريق مسدود ولم يتم العثور على حل وطالما أن شعب كشمير لا يرتقي إلى أصله التاريخي والحضاري لاستعادة حقوقه. ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن يطلق على حركة شعبية حركة الحرية. ولذلك، ينبغي ألا ينظر اليوم في "الحل الدائم" و "الاستقلال والحرية" لكشمير، ولكن يجب النظر إلى الأجيال.

ومن الممكن أن يحتفل الجيل القادم "بالاستقلال والحرية" أو الجيل القادم. مع هذه الرؤية، قمنا بواجبنا وإعطاء النتيجة إلى الله. لذلك السؤال الذي يطرح نفسه: ألا ينبغي أن يكون مظاهرة؟ لا، لا. من خلال الحكمة، وعي دائما الناس على حقوقهم (المفقودة) وبدلا من الانتظار لحادث كان ذريعة للإضراب، تم ترتيب تقويم إضراب يومي. وهذا لا يتطلب برنامجا معقدا بدلا من ذلك، استخدم دور لجنة الانتخابات الهندية مستوحاة من الانتخابات المنتظمة وبدأ كل منها مكان راعي لثورة سلمية.

الحصول على الهذيان كل يوم في منطقة واحدة هو الوقت المناسب. على سبيل المثال، بعد صلاة الظهر لمدة نصف ساعة مع وجود قادة نشطين من حركة المقاومة اضرابا عاما والمظاهرات السلمية. ونقلت هذه الرسالة إلى العالم بعدة لغات ومع ذلك، سيتم إغلاق جميع العناصر المناهضة للناس والحركة من أجل الاستقلال والتحرر الشعبي ستكون في طريق النمو والازدهار وستكون احتمالية وقوع خسائر مالية ومالية على أعلى مستوى ممكن على الأقل.

" مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا " .

مونيت يجد الوعد. " وَمَنْ أَحْياهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيا النَّاسَ جَمِيعًا ".

تحقيق مقتطفات. " إِنَّ اللَّهَ لَا يغَيرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يغَيرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ " 

وسوف يتم العثور عليها وهذا هو الجهاد. الشخص الذي يتخذ خطوة نحو هذا الجهاد سيواجه التوجيه من التميز.

" جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِينَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ"۔

ولكنني أعلم جيدا أنك لن تأخذ مثل هذه الحركة الشعبية والمبدئية ولا تدع شخصا يفعل ذلك. لأن لا أحد لا يجب أن تدفع لهذا، لديك لجعل الخبز والجبن التي لا يمكنك.

تابع "حاسِبُوا اَنْفُسَکُم قبلَ اَن تُحاسَبُوا" 

قم بإنهاء سياسة الإعلان، ولا تفسد عالمك وحياتك إلى الأبد.

وَ مَا عَلَينَا إِلَّا الْبَلَاغُ

و سلام عليکم ورحمة الله

سيد عبد الحسين موسوي

برديسان قم المقدسة جمهورية إيران الإسلامية

بيير، 12 يونيو، 2017


©2011 . all rights reserved**